Thursday, June 28, 2018

المؤامرة الكروية الكونية لاخراج الفراعنة

  • استفزنى تعليق احد المشجعين عند نهاية مباراة مصر والسعودية بأن الهدف جاء فى بعد الوقت المحتسب بدل من الضائع فى اشارة إلى التآمر على مصر.
  • وبالطبع فى بلد مثل مصر سوف تجد الكثيرين يؤمنون بهذا من اول راموس اليهودى الذى تعمد اصابة محمد صلاح بحركة جودو غير عادية رغم ان يد محمد صلاح الممسوكة بحركة الجودو ليست هى المصابة واليد الاخرى هى التى اصيبت !
  • والأمر بالطبع لن يخلو من مؤامرات كونية  عالمية اخرى  عليك فقط ان يكون لديك افق واسع لتستمع إلى محمد ناصر ومعتز مطر من قنوات الصدق والأمانة المبثة من تركيا وسوف يقولوا لك أن الرئيس باع المباريات واحدة من اجل ان يرضى الرئيس بوتين علشان الجاكت والتانية علشان الرز الخليجى وطبعا ممكن يقولك كان عايز شوية اي حاجة من اروجواى يعنى ممكن سكر ولا حاجة.
  • لكن الانكت انك فى نفس الوقت لو حولت التليفزيون على احمد موسى ومطصفى بكرى سوف تجد أن خبير استراتيجى يجلس معهم ويقولك أن الكيمياء بين الرئيس بوتين والرئيس السيسى فكرت ان نضحى بالمباراة مع روسيا من اجل الحصول على طائرات الشبح الروسية بالاضافة إلى العلاقات الاخوية مع السعودية كذلك كان يجب خسارة مباراة اروجواى علشان الموضوع يبقى عادى تفكير استراتيجى محكم بقى وكده !
  • اما المواطن الذى يحلم بأيام مبارك سوف يقولك لك فاكرين حسن شحاتة طب فاكرين الجوهرى جبنا النقطتين ازاى وكده وده طبعا يصيبك شخصيا بالنقطة.
  • والمواطن البسيط كان يهمه أن تفوز مصر حتى يستمتع بالصب على الناشف مع رفع اسعار البنزين ليلة المباراة الأولى توطئة لاسباغ السعادة على المواطنين.
  • بالطبع الأمر لا يحمل أى مؤامرات كونية سوى مؤامرتنا الشخصية على انفسنا من اول وقوف حلم المونديال على الوصول مرورا باتحاد الكورة التابع للفساد الكروى العالمى لجمهورية الفيفا التى يتم انتخاب اعضائه باتنين كيلوكباب لاعضاء اندية الدرجة الثالثة لهبش الأموال ويكفى التدقيق فى قضية بدل المنتخب أو حتى ظروف اقامة المنتخب او حتى استضافة رئيس جمهورية معين من قبل روسيا لاسباغ شعبية عليه،وفى السابق عاد احد اعضاء الاتحاد من احد البطولات لكى يحضر برنامجا تليفزيونيا يقوم فيه بالتحليل! 
  • ويا خسارة طائرة مصر للطيران اللى كانت جديدة وجاية مدهونة بشوكها وغيرنها علشان اسبوع واحد والشعب يرجع يدفع ثمن الدهان الجديد مرة ثانية مع بدل المنتخب على شوية الفنانين اللى قامت بدعم رحلتهم شركة تمثل احتكار الاتصالات فى مصر وقطاع عام وهنيئا لهم بمزيد من الفشل!
  • صفر 2018 لا يختلف كثير عن صفر 2010 فى استضافة المونديال حيث أن الحلم اسفار وليس له اصفار المؤامرات.

No comments: