Tuesday, January 7, 2020

"حرية مصر"

  • اقدم بلد فى التاريخ، يبدأ التاريخ من هنا لدينا تجربتنا الخاصة جدا فى الحرية 

الحرية على الطريقة المصرية 


 الحرية على الطريقة المصرية

  • تبقى لنا مزيد من الإيمان بالتجربة الديمقراطية المصرية ونقلها إلى العالمية حيث تحتاج إلى نوعية جديدة من الكتب السياسية على نمط "الكتاب الفوشيا " الذى ربما يجمع كل القواعد الذهبية المرورية التى تبدأ من شعارات "ابو مروة الغلبان " حتى " سيبونى فى حالى أنا بأجرى على أيتام" والتى ترد على كل نظريات ماركس وانجلز ، بل وتطبق مقولة أدم سميث " دعه يعمل دعه يمر " بفلسفة جديدة " دعه يمر سيبه يجرى" وتحبط الطريق الثالث بتقديمها الحل بفلسفة "الطريق العكسى ".

كتكت

http://yahakam.blogspot.com.eg/2015/05/blog-post_21.html

  • ساعات من بفكر اسيب الشغل واجيب توك توك وبفكر اكون متميز شوية يعنى ممن اشغل فيه موسيقى مختلفة بس شفت توك توك مشغل محمد منير .. يمكن لو حطيت فيه موسيقى كلاسيك الدانوب الازرق مثلا ولا بحيرة البجع  ولا لو حطيت فيه اغانى السبعينات الاجنبية "بونى ام، بى جيز ، آبا "  فى انتظار مقترحاتكم !

الأخ الأكبر والاصغر

 الاخ الأكبر والاصغر

  • كما ترون الحزب بنى كوادره سواء مدنيا او عسكريا قدم سرعة النقل والانجاز وقد ايضا الارهاب وقدم ايضا الكباب على يد طيارى الزمن الحديث الذى يفوقون مهارة عن طيارى مقاتلات "توب جن" بتاعت توم كروز! بل انه قدم قصص الحب والغرام  قدمها عبد الحليم فى احد افلامه "الفيزبا"  بتوجه قليل نحو اليمين وكانت موضة فى مرحلة ما تطورت الآن للسكوتر! الغريب انك ممكن تجد اسرة ايضا كاملة على الموتوسيكل الصغير المجهز لفردين!

الاتوبيس النهرى

 الاتوبيس النهرى

  • على صفحة حابى اجمل ما يكون وحتى ما سوف ترونه سوف يبهركم فكثيرين لا يستطيعون رؤية المسلة الموجودة فى الجزيرة أو حتى مرسى اليخوت الملكية التى تحول إلى مجلس قيادة الثورة فيما بعد وان كان الآن يتم تحويله إلى متحف منذ سنوات ولم يتم به شئ ، كذلك نافورة النيل التى لم تعد تعمل رغم انه تم صيانتها منذ فترة ، على الاقل فى النيل سوف يكون التلوث اكثر وتستطيعون ان تحلموا مثلى بأفكار مثالية

No comments: