Tuesday, March 3, 2020

"أطوار امرأة"

  • قد تواجه فى حياتك شخص وقح جدا ويسفه من النساء ويقول لك لامزا فى بيولوجية المرأة هل تثق فى شخص يلبث "البامبرز" طول عمره ، ويبدو أن هذا الشخص لا يعرف أن ما يتحدث عنه ميزة بيولوجيه للنساء تجعلهم اكثر تطورا من الرجال وليس عيبا عليه أن يلمزه.
  • وكما قال انيس منصور عن المرأة فى كتاب قالوا انه محاولة لوضع دبابيس للمرأءة مثل التى تضعها فى فستانها للتضيق أو للتحجيب ، فهذا المقال على تلك البداية الفجة انما يرصد المرأة ككائن اكثر تطورا من الرجل وعليه فإن هذا الكائن يمر باطوار مختلفة ومراحل مختلفة ليس مثل الكائن البسيط الذى هو الرجل ، دعونا نرصد بعض تلك الاطوار لذلك الكائن المتطور عنا نحن الرجال.
  • تبدأ الاطوار تلك البنوتة الصغيرة اللطيفة التى تخطفك بهدوءها وحنانها وحنيتها ، تطور تلك البنوتة مع الوقت لتصبع بنتا كاملة.
  • تبدأ تلك البنت الكاملة رحلة البحث عن فارس حلامها الذى سيؤهلها لطور اخر من حياتها وعليه فى هذه المرحلة يطلق عليها "انسة" أى انها ببساطة تبحث عن الونس.
  • يأتى الفارس الهمام ظنا أنه اخذ تلك الدرة المكنونة وانه الفارس الذى يحميها الذى سينقلها من عالم إلى آخر لكنه لا يعرف انه ببساطة يساهم فى تطور ذلك الكائن.
  • وعليه يتم المراد وتتحول البنت الكاملة إلى امراءة كاملة الأنوثة ، تتصور عندها أنك صنعت المجد مع تلك الزوجة لكنك لعبت مع كائن خطر جدا وسوف تتحمل نتائج هذا العبث طوال حياتك وتحمل ذلك الطور اسم الزوجة.
  • حينما تقوم بدورك البيولوجى الطبيعى فانت هنا نقلتها إلى مرحلة خطرة جدا ليس عليها بالطبع لكن عليك حيث سوف تتحول إلى "الحامل" وفى هذا الطور سوف تمنع من وضع العطور التى كانت تشتريها لك وسوف تطلب منك الفاكهة الاستوائية الغير موجودة فى الكون اصلا وعليك تلبية طلباتها حيث انك تتصور أنك تنتظر ولى العهد وسوف تراها وهى تأكل اشياء لم تكن تأكلها من قبل واشياء كثيرة يعرفها اغلب المتزوجون اقلها ضررا انك تنام فى الصالة يوميا بالطبع غير مشاكل تلك المرحلة الاقتصادية وعملية الانهيار النفسى الذى تعيشها خصوصا فى الولادة الأولى حيث كل لحظة ربما تكون لحظة ولادة حتى وهى فى اول شهر. ثم تأتى مرحلة هى وفقا لمراحل العاب الفيديو جيم مرحلة الوحش حيث تتحول تلك الانثى المكتملة إلى أم ، عنده سوف تكتشف أن دور البيولوجى انتهى فى الحياة وانك صنعت لها الطور الامثل فى حياتها طور الأم ، وهذه المرحلة عليك وضع ميزانية للبامبرز وتأمين مستقبل البيبى واشياء كثيرة سوف تعض عليها بنان الندم حينها لكن أنت دورك انتهى فعليا فهى الآن كاملة لا تحتاجك فى شئ إلا لتمويل العائلة التى احتياجاتك اخر هدف لها بالطبع.
  • هذه بعض الاطوار الطبيعية جدا لأى انثى لكن هناك اطوار اخرى من الصعب شرح تفاصيلها لأنها ليست سوى اطوار خاصة جدا لذلك الكائن ولا توجد فى الرجال من اصل مثل طور العنوسة او طور أن تكون مطلقة ، والطور الافضل بالنسبة لك بالطبع هو طور الأرملة الذى سوف تكون اكثر شخص سعادة فيه لأنك لن تكون فى هذه الحياة وتكون بعيدا عن ذلك الكائن الخطر ذو الاطوار المتعددة.


No comments: