Sunday, December 9, 2012

البرنامج الانتخابى الذى لن ينتخبه احد


كنت انتوى الترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة لكن المشكلة اننى لا استطيع ليس فقط بسبب اننى لا أملك التمويل الكافى ولا لأنى أملك الشعبية الكافية ولكنى اعرف أن برنامجى لن ينتخبه احد.
فليس لدى وعود براقة للناخبين لا استطيع أن اقول لهم أنكم سوف تجنون الذهب والفضة ولكن ما استطيع أن اقوله أننى سوف اجتهد لأجعل اوقات العمل فى مصر 8 ساعات كاملة ومن يريد ساعة راحة فإن يوم العمل سوف يصبح تسع ساعات.
برنامجى للوظائف الحكومية : سوف اجد لكل موظف من 6 مليون موظف عملا وإن لم يكن له عمل فى مؤسسته سينقل إلى مؤسسة اخرى تحتاج إلى عمال ، وبعض الجهات سوف يكون العمل بها على فترتين صباحية ومسائية وهى تلك الجهات التى تخدم الجمهور خاصة "الجوازات ، السجل المدنى ، ... الخ"
قدسية العمل : العمل سوف يكون عبادة ليس مكانا للدروس الدينية ولا للحوارات السياسية ولا لاستخدام الكمبيوتر أو الانترنت فى غير اهداف المنشأة.
سوف ابيع كل سيارات  الحكومة الخاصة واقصد بها السيارات الملاكى المخصصة للمديرين ولن يتم الابقاء سوى على سيارات الاتوبيس المخصصة لنقل الموظفين وسيارات النقل بشكل عام التى تخصص للخدمات سوف انقل اى سائق إلى هيئة النقل العام والسائقين الباقين يجب أن يعملوا 8 ساعات وفى حالة تعذر هذا سوف ابيع تلك الاتوبيسات ايضا.
حق الرصيف : سوف ادشن برنامج اسمه حق الرصيف بحيث يتم الغاء كافة التعديات على ارصفة مصر سواء من الباعة الجائلين او من المحلات وسوف تكون الارصفة بنفس مستوى الشارع وبخط اصفر ولن يتم التعدى عليه من قبل السيارات ومن يفعل ذلك سوف يتم تغريمه.
اكتفى بتلك النقاط من برنامجى الرئاسى لأننى أعرف أن لأنه برنامج لاينتخبه احد !!!
Post a Comment