Wednesday, April 22, 2015

زفة العريس



  • لا اعرف لماذا حين رأيت السيارة البيضاء اليابانية الاشهر فى مصر وهى تحمله وانوار الانتظار الخلفية تومض فى الصباح والسيارات تسير من حولها فى الامام وفى الخلف وعلى الجانبين ، رأيته كعريس يزف إلى رحمه الله بإذن ربه سبحانه وتعالى.
  • تختلط عليك المشاعر حين يخطف الموت احد الاشخاص من حولك وحينما تشعر انه يصطفى افضل الناس من حولك لكى يغيبوا فى الثرى .. تتمتم بكلمات الحمد والشكر محاولا الصبر لكنك تعرف أن الحياة اسوء بدون اشخاص مثلهم
  • لا اعرف رجلا تحبه حماته حتى وهى حماه لأربعة اخرين غيره كان بينهم المفضل ليس بسبب مال او جاه او حتى سلطان ربما اخلاق اصيلة او بسبب طيبة نادرة ، كنت الوم نفسى حينما اختلف معه فى الرأى واحاول ان اشرح له وجهة نظرى بهدوء .. كانت طيبته تطمع كثيرين من حوله كان يحبنى كثيرا قالها لى احد اصدقائه فى العزاء كان دوما يذكرك بكل خير ويحكى عنك الكثير!
  • لا تملك وانت رجل أن يكون لديك ترف النساء فى البكاء والعويل رغم انك تعرف انه لن يرجع لك شيئا لكن ربما يخفف عنك كالعادة تبدو قويا امام الجميع لكنك تضيع وتتوه وسط خضم من الاحاسيس حول معنى الحياة واحاسيس الضياع.

  • قد احاول ان اكتب حوارا مع ملك الموت أو ابحث عن اسئلة لا اجد لها اجابات حينما يطلب صديق منى أن احمل وصيته او حتى احاول أن اكتب رثاء لأمى ، ولكنى فى النهاية لا املك الا ان اتذرع بالصبر والدعوات له بالمغفرة والرحمة واطلب من الله العلى القدير أن يلهمنا جميعا السلوان

Post a Comment